-->
U3F1ZWV6ZTE1MTM0MjM3MTI0X0FjdGl2YXRpb24xNzE0NTAwMjgxODU=
recent
أخبار ساخنة

الغاء خدمات فودافون

الغاء خدمات فودافون


الغاء خدمات فودافون ؛ يستفيد المستخدمون لخدمات شركة فودافون من العديد من المميزات التي توفرها الشركة ومنها خدمات الرسائل، والتي يوجد منها رسائل أخبار مختلفة رياضية وسياسية وغيرها من الأخبار ويوجد خدمات الكول تون وخدمة معرفة الرصيد وخدمة منع المعاكسات وخدمة معرفة أخبار الطقس  وفي حال كان يرغب العميل في الغاء خدمات فودافون يوجد العديد من الطرق للقيام بذلك حيث يمكن للمستخدم استخدام كود مختصر لكي يلغي خدمة الرسائل أو يمكن له  الاتصال بخدمة العملاء ويطلب منهم الغاء الخدمة وهذا يعني أن هناك طرق متعددة لكي يتم إلغاء  خدمات فودافون المتنوعة التي تقدمها وسوف نتعرف بالتفصيل على هذه الطرق خلال السطور القادمة. 
كيفية الغاء خدمات الرسائل الاخبارية من فودافون
يمكن للمستخدم أن يستعمل عدة طرق لكي  يتمكن من الغاء خدمات فودافون الخاصة بالرسائل الاخبارية حيث يمكن للمستخدم  استعمال الطرق  التالية.
كيفية  الغاء خدمة رسائل المصري اليوم  من فودافون
يقوم المستخدم الذي  يرغب في الغاء الخدمة بإرسال رسالة من هاتفه إلى رقم 9999 ويكتب فيها stop MP وذلك لكي  يتم الغاء هذه الخدمة وبعد ذلك سوف يصل إلى المستخدم رسالة من رقم 9999 للتأكيد على أنه قد تم الغاء الخدمة وفى حالة كان يرغب المستخدم في الغاء خدمة الرسائل الرياضية عليه أن يكتب في الرسالة  إلى رقم 9999 كلمة  stop MS وذلك حتى يمكن الغاء خدمة الرسائل الرياضية.
خطوات الغاء خدمة الرسائل من اليوم السابع من فودافون  
حتى يمكن الغاء خدمة الرسائل من اليوم السابع يقوم المستخدم بكتابة هذه الرسالة  stop y71 الى رقم 9999 وذلك لإيقاف الرسائل الاخبارية ولكي  يتم ايقاف الرسائل الفنية يتم إرسال stop  y72 إلى رقم 9999 وبعد ذلك سوف يستقبل المستخدم رسالة  من 9999 لكي  تؤكد أن الاشتراك في الخدمة انتهى وبذلك يتمكن المستخدم من الغاء خدمات فودافون
كيفية الغاء رسائل مصراوي من فودافون
يمكن للمستخدم أن يرسل رسالة مكتوب فيها CM1 إلى رقم 9999 وذلك حتى يمكن الغاء الرسائل الاخبارية وبعدها سوف تصل إلى المستخدم رسالة من الرقم 9999 بأن الخدمة تم إلغاءها ولكي يتم إلغاء خدمة الرسائل الفنية يقوم المستخدم بإرسال رسالة مكتوب فيها CM2 إلى رقم 9999 وبعد ذلك سوف تصل للمستخدم رسالة بتأكيد الغاء الخدمة.
خطوات الغاء خدمة رسائل الاهرام من فودافون
يقوم المستخدم بإرسال رسالة مكتوب فيها stop ahram إلى رقم 9999 وبعد ذلك سوف تصل إلى العميل رسالة بتأكيد إنهاء الاشتراك في الخدمة.
كيفية انهاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة 
يقوم المستخدم بالاتصال برقم  *9000# حتى يمكن له ايقاف الخدمة نهائيًا
كيفية الغاء خدمة الكول تون
يتم ذلك عن طريق الاتصال على رقم *550# حتى يتم الغاء الخدمة.
خطوات الغاء خدمة منع المكالمات
لكي يقوم المستخدم بمنع المعاكسات والمكالمات يقوم بالاتصال برقم #31**7
يقوم المستخدم بالذهاب إلى فرع فودافون  حتى ينهي الاشتراك في  الخدمة. 
الغاء الاشتراك في خدمة  prayersالخاصة بمواقيت الصلاة
يقوم المستخدم بطلب كود *55# ثم يختار خدمة مواقيت الصلاة وبعد ذلك يضغط على المزيد ثم يختار الغاء الخدمة كما يمكن له الغاء الخدمة بطريقة ثانية من خلال الاتصال على رقم 888 ويطلب من خدمة العملاء الغاء الخدمة كما يمكن للمستخدم تحميل تطبيق انا فودافون وبعد ذلك يختار خدمات ثم يختار خدمة مواقيت الصلاة وبعد ذلك يختار الغاء الخدمة وهذه الطرق سوف تمكن المستخدم من الغاء خدمات فودافون .

تعديل المشاركة
الغاء خدمات فودافون

Abdelwahab Esmail

تعليقات
    تعليق واحد
    إرسال تعليق
    • غير معرف4 ديسمبر 2022 في 7:23 ص

      To enhance your probabilities of successful, or successful a lot bigger|an even bigger} payout, it is essential to understand the various participant options. Remember you as a participant have all of the options and the house has none. In Las Vegas casinos, blackjack is performed on a semi-circular desk, with the round portion of the desk facing the gamers, and the 카지노사이트 straight edge facet facing the dealer. A frequent misunderstanding of the foundations is that, on a push , the dealer wins.

      إرسال تعليقحذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة